الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016

موسلي الشــوفان





مساء الخير حبايبي الصحيين 🌱❤
وأصدقاء هاشتاق #لا_للسموم

من لما كنت صغيره كنت اعشق الكورن فليكس مع الحليب البقري وكنت اضيف له كم ملعقة سكر 😐


لكن قبل كم سنه لما حولت نظامي نباتي وارتحت ولله الحمد 
وأتمنى الكل يعيشون الحياة النباتيه ويعيشون ايجابياتها ❤❤

راح اتكلم عن الموسلي وطريقة عمله 

ومن خياراتي للافطار مع الموسلي حليب اللوز 
ليييه حولت على هذا الحليب 
لانه نباتي اولاً
وثانياً لان عندي حساسية اللاكتوز
فغالباً يسبب لي حليب البقر نفخه والم بالقولون
اضافه الا انه يسبب لي حساسيه الانف !!

فلمّا قاطعت منتجات الابقار بحمد الله ارتحت من الحساسية المستمره 

فاستخدمت حليب اللوز وأفضله صباحاً مع موسلي الشوفان والفواكه المجففه وبذور القرع+بذور دوار الشمس







من خياراتي للافطار ايضاً 
حليب جوز الهند مع كورن فليكس بدون سكر وموسلي الشوفان والدارك شوكليت 





طريقة الموسلي المنزلي : 

شوفان محمص 
دقيق الشعير وممكن الاستغناء عنه 
دقيق جنين القمح 
لوز مكسر محمص 
بذور دوار الشمس 
بذور القرع 
ملعقه قرفه
ملعقتين شوكولاته داكنه عضويه
او حبيبات الشوكولاته الداكنه
زبيب 
توت او فراوله مجففه 

تخلط جميع المقادير السابقه وتوضع في برطمان كبير زجاجي 


ودمتم بتمام الصحة والعافيه 

Twitter & instagram:@HealthRings

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الوصول السريع

المشاركات الشائعة